التكنولوجيا القديمة

في عام 1991 ، توقع ستيوارت ألسوب ، محرر إنفورلد ومعلق أعمال في اتجاهات الأعمال ، أن يتم توصيل آخر جهاز كمبيوتر رقمي في عام 1996. في الشهر الماضي ، قدمت IBM أحدث إصدار من حاسبها الرئيسي ، معلنةً عن مقاتلي الحوسبة الأكثر تطوراً للمسنين. دردشة العامة

اليوم ، تعد مبيعات أجهزة الكمبيوتر المركزية جزءًا من سوق الكمبيوتر الخاص. ومع ذلك ، مع مواجهة الإطار الرئيسي ، أحبطت I.B.M هذه التكنولوجيا ، وخفضت التكاليف وصقل استراتيجيتها. والنتيجة هي أن تكنولوجيا الحاسوب الرئيسي – الأجهزة ورمز الكمبيوتر والخدمات – لا تزال تجارة كبيرة ومربحة لشركة IBM ، ولا تزال Mainframes العمود الفقري للأسواق المالية العالمية والعديد من الشركات في جميع أنحاء العالم. المكاتب تشبه المحركات.

يقف الحاسوب الرئيسي كقصة ترويها القصة الكبيرة للتقنيات والأسواق الباقية. وفاة التكنولوجيا السابقة هي بثقة يمكن التنبؤ بها ، وكذلك ينبغي أن تضيع للمتمردين ، كما فعلت الحاسبات المركزية للكمبيوتر الخاص. ومع ذلك ، التكنولوجيا السابقة أو الأعمال التجارية عادة ما تعطي خاصية ، وحياة مربحة. التلفزيون ، على سبيل المثال ، كان يهدف إلى ضرب الراديو والأفلام في هذه الحالة. خدمت السيارات والشاحنات والطائرات وفاة السكك الحديدية. أحد المتنبئين الحاليين بالموت هو أن الشبكة يمكنها قتل الوسيط.

ما هي السمات المشتركة للتقنيات الباقية؟ في البداية ، يبدو أن هناك حاجة إلى التكنولوجيا الأساسية: يجب أن تستفيد بعض التقنيات السابقة من شيء لم يتم استبداله بالكامل من قبل الجديد. ومع ذلك ، فإن أكثر ما يهم هو اختيار العمل الأكثر أهمية: الدعم المالي لاستعادة التكنولوجيا العادية ، واعتماد نماذج تجارية جديدة ، وشبكة دعم العملاء المخلصين ، وشركاء الأعمال والموظفين الكاملين. الأبوة والأمومة العمل.

يقول الاستشاريون إن التنبؤات غير الواقعية بالوفاة تقلل من أهمية الابتكار التقني الخالص وتقلل من أهمية دور القرارات التجارية. ذكر ريتشارد س. تيدلو ، عالم أعمال في مدرسة هارفارد الصفية ، أن “صعود وسقوط التقنيات يتعلق في المقام الأول بالأعمال وليس الفلسفة التقنية”.

مواصلة القراءة للجزء الأكبر

إعلان

للبقاء على قيد الحياة ، يجب أن تتطور التقنيات ، لأن الأنواع الحيوانية تجعل الطبيعة غير فعالة. في الواقع ، يلاحظ مؤلف جون غوردون ، وهو عالم وكاتب أعمال ، أن العملية {العضوية | أسواق العمليات البيولوجية توجد أوجه التشابه في عمليات الأسواق والنظم الإيكولوجية البيولوجية. يمكن للديناصورات أيضًا أن تبتعد لفترة طويلة ، وهي عرضة لتغير المناخ ، وهو الأنسب من الثدييات البارزة. ومع ذلك ، ظهرت الحيوانات الصغيرة الزاحفة ونجت ، وهناك أكثر من ثمانية آلاف من الحيوانات الماشية ، وخاصة السحالي والثعابين ، مقارنة مع خمسة ، 400 نوع من الحيوانات العاشبة في هذه الأيام.

باعتبارها تكنولوجيا وسائل الإعلام ، راديو التمريض هو مشارك في البقاء على قيد الحياة العضوية. ولهذا السبب تم الحصول على تبعية هذه العائلات في الثمانينات و الأربعينيات في الثمانينيات ، في الفيلم النمساوي “Radio Days” ، الذي شكر ظهور التلفزيون.

استبدل التلفزيون الراديو بينما كانت عائلات الصناديق تتجمع حول غرفهم المعيشية. بدلاً من ذلك ، تبنى الراديو أوجه القصور في البرمجة وأصبح موسيقى خلفية والدردشة حيث ركب الناس أو بدائل الترحيب – قال بول Saifo ، عبقري التقنية في المنطقة الجغرافية. ورقة “.

على الرغم من أن التلفزيون يشكل تهديدًا للأفلام ، إلا أنه كان بمثابة عرض ابتكاري ، بالإضافة إلى إخفاقات مثل CellOVision ، بالإضافة إلى ألوان واسعة النطاق مثل السينما وسينماتكوب. هي أيضا التقنيات. كانت الفكرة – والفكرة اللائقة – تتمثل في منح المشاهدين مهارة أكثر قدرةً وغامرةً من تلك الموجودة على التلفزيون.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *