التكنولوجيا في كل شيء

فهم التكنولوجيا في هذه الأيام



لا يرتبط درجة التكنولوجيا مع التجارة ، بل هو تقنية لإعادة العمل في الثقافة والعلوم الاجتماعية للأنظمة والمؤسسات القائمة. قد يكون الأمر متعبًا بعض الشيء لفهم ما إذا كان لدينا ميل إلى اختيار مدرسة فنية كمركز تجاري نميل إلى شراءه. ومع ذلك ، فإن المدرسة الفنية أعمق من الهاتف في أيدينا ، وأننا يجب أن نكون على دراية ببعض التغييرات المبكرة في المجتمع إذا اخترنا مكان تشكيل شركات المدارس التقنية لحياتنا. وخاصة إذا كنا نريد التأثير على الناس ، الذين يطورون التكنولوجيا حقًا.







حتى أولئك الذين غمروا بعمق في المدارس الفنية لمنظمة الصحة العالمية سيفقدون القوى الدافعة التي تجعل تأثيرها. لذلك ، سنضع بعض المبادئ الرئيسية التي ستسهل الولايات المتحدة لفهم موقع التكنولوجيا في الثقافة.







ماذا تريد ان تعرف:



1. المدرسة الفنية ليست محايدة.



أحد أهم الأشياء التي يجب على الجميع استخدامها في تطبيقاتهم وخدماتهم هي أن قيم منشئي المناطق في مجال التكنولوجيا متجذرة بعمق في كل زر وكل رابط وكل رمز ساطع نميل إلى النظر إليه. سيكون للقرارات التي يتخذها مطورو كود الكمبيوتر حول التصميم أو التصميم الفني أو نموذج العمل تأثير عميق على خصوصيتنا وأمننا وحتى الحقوق المدنية للمستهلكين. بمجرد أن يشجع رمز الكمبيوتر الولايات المتحدة على طلب صورة منطقة مستطيلة بدلاً من مستطيل ، أو يحمل دائمًا شهادة جامعية على جهاز ترانزستور كهربائي صوتي في غرفة المعيشة لدينا ، أو في أي وقت لمالكينا عندما يصبح المصدر متاحًا ، يغير سلوكنا ، ويغير حياتنا.







جميع التغييرات في حياتنا والتي بمجرد استخدامنا للتكنولوجيات الجديدة تتوافق مع أولويات وأولويات منظمة الصحة العالمية.







2. المدرسة الفنية ليست إلزامية.



تقدم الثقافة الشعبية تكنولوجيا التسوق كتطور لا ينتهي يجعل الأشياء غير متوقعة للجميع. في الواقع ، تتضمن تجارة المدارس الفنية الجديدة عادةً مجموعة من الصفقات حيث تزيد مجالات مثل الخصوصية والأمان في مجالات مثل الاستخدام أو الأسلوب. بشكل عام ، تعتبر المدرسة الفنية الجديدة هي الأفضل لمجتمع واحد بينما تزيد الأمور سوءًا بالنسبة للآخرين. والأهم من ذلك ، لمجرد أن التكنولوجيا التي تم اختيارها “أفضل” لا تضمن اعتمادها على نطاق واسع ، أو ستؤدي إلى تقنيات بديلة إضافية عصرية.



في الواقع ، تتحمل وحدة منطقة التطوير التكنولوجي عبء التطور خلال دورة الحياة: هناك وحدة مساحة تعمل على التخلص من التداولات غير المتكافئة في جميع أنواع الأماكن الميتة أو الانحدارات أو الإجراءات ، على الرغم من مرور الوقت يتعين علينا أن نرى تقدمًا كبيرًا. يحصل على

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *