المباني التكنولوجية

بشكل عام ، يتم بيع المبنى كمنتج بدلاً من مبنى تقليدي. سر الإعداد الشامل ، على الرغم من الأسلوب الشخصي غير المحدود ، هو تخصيص الإنتاج والأسلوب الخاص على نطاق واسع ، مع خيار الإنتاج الضخم بتكلفة منخفضة نسبيًا ، بحيث يختلف الاختيار بين الإدارة. . هذا يمكن أن يؤدي إلى أنماط الإنتاج وغالبا ما تنفذ وفورات الحجم. على سبيل المثال ، تسمح شركات صناعة السيارات للعملاء بالتحكم في اللون والمواصفات الملزمة لطراز السيارات. ومع ذلك ، يتعذر على العملاء وصف الألوان ومجموعات من العجلات اليدوية ، على الرغم من أن هذا ممكن.

تم تصميم نظام الجاهزة في المستقبل لتكون أكثر مرونة. في حين أن الأجزاء غالبًا ما تكون قابلة للتركيب وإلغاء التثبيت لإعادة المعالجة. موقع مخطط | الكثير فارغ | هناك عدد قليل جدًا من التدخلات البشرية بمساعدة روبوتات البناء على موقع Lotrob. يتعارض حدث الإعداد في قطاع البناء مع القدرة على اعتماد تقنيات الإنتاج وأتمتة بطريقة بناءة. يمكن أن يعتمد نظام Prefab على نظام آلي من حيث إجراءات البناء والتصميم والهندسة والبناء ، مما يشير إلى أن عملية البناء يمكن أن تستمر تلقائيًا في المستقبل. على سبيل المثال ، يمكن للعميل اتخاذ قرار مماثل لشراء السيارات في نهاية الجدار والأرضية أو الغرفة والفاصوليا المنخفضة ، وفقًا لأحد كتالوج المنتجات ، مع مجموعة مختارة من مختلف ألوان الطلاء والملحقات الداخلية. يتم تصنيع معظم أجزاء المبنى بنفس طريقة ألواح الجدران والأرضيات ، ويتم ترتيب الملحقات مثل تصميم حاضنات الغرفة فقط ، بحيث لا يمكن وصول المكونات إلا مرة واحدة في الإنتاج.

في وقت لاحق اتصال جديد لتثبيت الموقع ، وقد تم تطوير تقنيات التثبيت إلى حد كبير. يمكن أن يعمل جزء من المبنى بشكل منهجي كأقصى قدر من التفاوض على أداء النظام وعمره. أثناء وجوده في الموقع ، يمكن أن تقوم روبوتات البناء بمهام متعددة للتعامل مع ظروف الموقع ، يمكن للروبوتات التحكم في الاستمرارية أو الرقمية. الروبوتات البناء يمكن أن تعمل معا في الموقع. مثل مدير المشروع ، حدد المشكلات الشخصية والاستجابة الميكانيكية للموقع. فقط في حالة الأعطال الفنية ، يجب أن تكون جميع أنشطة البناء قادرة على التعامل مع المهام يدويًا.

المنزل متعدد الاستخدامات وقابل للتحويل للسماح بالتغييرات المستقبلية. تاريخيا ، من أجل استبدال منزل قائم ، يحتاج المشترون إلى طلب منشأة ماهرة لإيقاف أعمال البناء أو إعادة توطين خاصية معينة. على النقيض من ذلك ، وبسبب هيكل هذا المنزل ، والجدار الداخلي والهيكلي ، فإن الأرضية المرفقة بالسقف غالباً ما يتم إزالتها بسهولة من الهيكل الحالي ويتم “توصيل” الأجزاء المخططة لجعل الأرضية أفضل. أو توفير المزيد من الإقامة. يمكن لمقدم الطلب من العميل تقديم معلومات من معلوماته لإخفاء معلومات وقت البناء على المعدات المستخدمة ، وخطط الأرضية ، وخطوط الأنابيب وخطوط الطاقة ، إلخ. إذا استخدم العميل هذه الميزات ، احصل على عروض أسعار من التاجر أو موردي الخدمات البديلة. سيتم القيام بزيارات وعمليات التفتيش من قبل الشركة المصنعة المحددة ، ويتم جمع المعلومات ودمج متطلبات نمط المشروع من خلال نظام الكمبيوتر المحمول المتكامل البناء (CIC) وتفاصيل التصميم والتسعير. يتم إنشاء الإعداد المهني. يجب أن تسبق إجراءات البناء التي تتحكم فيها الآلة بالكامل الموافقة النهائية للمستخدمين المحترفين.

يتم استخدام سوق الإسكان المستعملة وسوق التجديد مع تعريفات بديلة ، يتم وضع المستهلك الثاني في السوق المحلية ولم يعد العميل مضطرًا إلى التحرك أينما كان. يتم نقل المستخدم الثاني مرة أخرى إلى المصنع لتوزيع المنازل والتفتيش والتجديد. الانتهاء من أجزاء التفتيش مع المعدات الجديدة والمعدات. يتم نقل أجزاء من المبنى إلى موقع جديد ، وإعادة استخدامها وإعادة استخدامها من قبل تقنية الاستغلال الدائم ، وعلى استعداد للمناورة المالك الجديد. كان هؤلاء المشترون يطبقون أفكارهم باستمرار على منظمة الصحة العالمية للتعبير عن المشاعر العاطفية في منزلهم المحبوب. ليس أكثر من مجرد عملية بحث حديثة ، وإلا فقد يعيد المنزل تسوية مكانه.

إن المفهوم الاقتصادي ، متعدد الجوانب ، والإنتاجية للمستقبل المنظور للشركة يحول سوقًا متميزًا إلى الظهور في مجال التنمية. منزل الجاهزة هو مناسب ولكن يوفر درجة عالية من المرونة والأناقة. يمكن للعميل التفاعل مع نمط يمكنه تقديم المشروع بطريقته الشخصية ، ودمج سرد التخصيص الشامل ، وتزويد العميل بخيارات إضافية. يمكن زيادة العمر الافتراضي للمبنى من خلال استصلاح المباني القائمة وإزالتها. بالإضافة إلى ذلك ، التجارة الجاهزة طويلة الأجل لديها القدرة على تحقيق كامل مراحل البناء.

استراتيجية و F العمل

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *